عذآب فوق السحآب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عذآب فوق السحآب

احلى شلة طقآآقآآت × عذآب فوق السحآآب ×

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

احداث االيييوم الرهيب

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Nofee.M.7

Nofee.M.7

احداث االيييوم الرهيب Empty
مُساهمةموضوع: احداث االيييوم الرهيب   احداث االيييوم الرهيب Icon_minipostedالأحد يونيو 01, 2008 5:46 am

السلام عليكم اخباااركم علومكم
اليووم طبعا كل العاده جينا الصبح وانا فينا عرق هبااال وعلى مااضن اييه صح اول حصه فراغ كانت فله بس مو مره يعني وبعدها جت العنود واختبارتنا قواعد والله كان سهل ماعني مااذكرت بعدين جتنا ام ورده اللهم لاشمااته والله انا عن نفسي انا واللي ورا كان فله قمنا نضحك وهننوف رايحه في خرايطها ياحيااتي نايمه وبعدها بعد فرااغ فلله والله والموهم قمنا نلعب وبعدين مدري وش صار المووهم بحصة سماط قاموا يطلعون البنات اصوات وتسال الاستاذه من ايش يقولون من برا وبعدين قامت تضحك وبعدها تنرفزت وعصبت وتقول ان ماعترفوا البنات والله لابهذلهم بس ياحبيييلها اريج مااخذه الدنيا بابسط حالتها زي بعض الاحيياااان والله الدنيا ماتسوى اكشر عليها تخسي اكشر فيها باخذ دنيتي هبال ودجه وبعدين اعترفوا وفيه بنات ماعترفوا وقمنا نلعب بالخشبه ونتزلحط انا ونوير ومنيره وبنااات كثير بس والله كووعي اوجعني وجع واليوم اربع حصص فرااااااغ دووم ان شاء الله بس وعطونا التقارير انا اشوف تقرير كوويس بس الله يعيني ويعين الكل ويصبرنا على امهاتنا ويخلي قلبهم علينا ليينه ومايعصبون يارب وننجح اخر السنه بدرجاااااات عاليه اللهم امين بس والله هالايااام فله ماادري ليه سبحان الله دووم ان شاء لنا الفله واهم شئ انكم شفتوو بنطولني الفوق جمييل الرائع الجذاب وجعل ايامنا دوم فله اهم شئ لايهموونك المطرسه اصلا انا ماجينا اللى للونااااااااصه lsann
ماجينا للهواش ومخالفااات اهم شئ بس انا تونس وامهاتنا يرضوون علينا ويلين قليبهم علينا واهم شئ بكره حفلللله والله مشتهيه اكل << اعوذ بالله مافكرت الا بالاكل وندااااااااااااااااااااااء عاجل الى بنات فصلي الجميل بنات فصلي المكرماات ارجوا منكم ان تجيبوا اشهى الاغذيييييييه لاني جوعانه غدانا رز ماابي اكل بس الحمدلله على النعمه
وسبحااانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
Um-M3foos

مُساهمةموضوع: رد: احداث االيييوم الرهيب   احداث االيييوم الرهيب Icon_minipostedالأحد يونيو 01, 2008 6:00 am

الله يقلع ابليسك
احرجتيني tongue

اما بس اذا تبغي حياتك زينه خذيها ببساطه<<قمت اتفلسف
اهم شي تدرين اني كنت بحط موضوع عن حصة سماط pirat pirat

يلا المهم انك بخيييييييييييييير
يلا سلام sunny
um.mrzoo8

um.mrzoo8

مُساهمةموضوع: رد: احداث االيييوم الرهيب   احداث االيييوم الرهيب Icon_minipostedالإثنين يونيو 02, 2008 6:23 am

من جد مرررررررررررررررررررررررررررررررررره
حقيره هل الاستاذه اف بس ترفع الضغغغغط Evil or Very Mad Evil or Very Mad
DoOoShKa.m.s

DoOoShKa.m.s

مُساهمةموضوع: رد: احداث االيييوم الرهيب   احداث االيييوم الرهيب Icon_minipostedالأربعاء يونيو 11, 2008 12:45 am

هههههههههههههههه البنات محسبين الاستاذة غبية يقولولها استاذة لو سكرتي الشباااك يروح الصوت

ايه صح نووف انتي ما اكلتي شي لما سوينا الحفلة والمشكلة انتي اول من اتحمس Razz

احداث االيييوم الرهيب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احداث يوم الثلاقاء تاريخ 4/23/1429