عذآب فوق السحآب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عذآب فوق السحآب

احلى شلة طقآآقآآت × عذآب فوق السحآآب ×

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مشاعري اتجاكم ياكلباات << اسلوبك الجمييل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Nofee.M.7

Nofee.M.7

مشاعري اتجاكم ياكلباات << اسلوبك الجمييل Empty
مُساهمةموضوع: مشاعري اتجاكم ياكلباات << اسلوبك الجمييل   مشاعري اتجاكم ياكلباات << اسلوبك الجمييل Icon_minipostedالأحد يوليو 13, 2008 8:58 pm

السلاااااااام اخباركم علومكم وش مسوين بدنياكم << بدت حالات البثاره تطلع
بناااات يعلم الله اني اشتقتلكم شوقن كانه شوق يتيم لشوفة امه والله اني احبكم كل ابووووووكم حبن مايعلمه الا ربي كل وحده فيكم لها بقلبي معزه ياحبييلكم بس الله لايحرمني منكم << شفتوا كيف ان عندي مشاعر lsann
خنتوااعد يابعدي ياحبيبات قلبي بمكاان بس بشرط ودي احد يصرف علي لاني بجي مطفره Embarassed << ارحميني يالمصلحه
ومين قدكم فخامتي الفت عنكم بيتا من الشعر الادبي lsann << اهم شئ ادبي
ماعاش راس في هالدنيا يبيكينا وماعاش اي شخص يعكر مزاجنا حنا انخلقنا على هالحياه مراجيج نقلب حياتنا فله لو هي كئيبه
الموهم ادري انكم تحبوووني مثل ذرات الرمل واشتقتولي كثييييييييييييير كبر الدنيا ومافيها بس وش نسوي الدنيا كذا لازم تفرقنا < مسويه يعني انا اللي فاهمه
واهم شئ اشتقتلك لفلتنا ورجتنا وهبالنا بالاستاذات واهم شئ النحشات ايه صح على طاري النحاشات انا بنحاش من بيتنا من يجي معي << تبي تخربكم
وحتى على طاري الاستاذات كنت اطنز على ام ورده اللهم لاشماته الله بلاني باختي صارت تشتري شباصات بورود وترزها بشعرها الله يكملها بعقلها بس
التقي بكم بثااني ان مانقلت اصلا بنقل بس اول يوم بجييكم ان شاء الله smilee
استضيفووني اول يوم جيبوا حلى وببسي وكل شئ << اهم شئ الاكل تراي ماتغديت وافكر ببطيني لاني بدون كرش مااسوى قرش لكن ان شاء الله بسووي ريجيم واصير ملكه جماال العالم << من جمبها سوقي امها يرحمليلي والديك lsann
ويله سلامووووو الى اللقاء ببموضوع اخر HA
um.mrzoo8

um.mrzoo8

مشاعري اتجاكم ياكلباات << اسلوبك الجمييل Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاعري اتجاكم ياكلباات << اسلوبك الجمييل   مشاعري اتجاكم ياكلباات << اسلوبك الجمييل Icon_minipostedالخميس يوليو 31, 2008 9:26 am

هي بنات لا تنسوني انا مع ام عبوود LSAAN lsann lsan >> با الاحلام السعيده

مشاعري اتجاكم ياكلباات << اسلوبك الجمييل
صفحة 1 من اصل 1