عذآب فوق السحآب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عذآب فوق السحآب

احلى شلة طقآآقآآت × عذآب فوق السحآآب ×

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

يوم الثلاثاء

um.mrzoo8
الراقصة ام سلومي
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الراقصة ام سلومي

الراقصة ام سلومي

يوم الثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: يوم الثلاثاء   يوم الثلاثاء Icon_minipostedالأربعاء يونيو 04, 2008 4:27 am

السلام عليكم اليوم الأربعا وايغا اقولكم قصتنا في يوم الثلاثاء انا الحين متكسره ورايحه فيها

يلا جيت للمدرسه وطبعا 3 حصص كلها زهق بزهق جات الفسحه يااااي فللله كبينا مويه وقمنا نتزحلق اول شي انا استحيت بعدين صرت اتزحلق يمكن 5 طيحات والله هي اللي عورتني والباقي عادي بس والله اتشقلب تشقلبات خياليه معنها تعور بس فله بعدين طبعا والبنات يتزحلقون انا بس اضحك على صقعة نوف بالمكيف هههههههههههههه الله يخسها بعدين فجأة جونا 2\2 عام وقعدو يلعبون معنا لميس وسارة وشلتهم الكريمة

انا تعب والله من كثر الطيحات الا جت سارة وقالتلي بتزحلق معاك وشوف وش تحسين به انا طبعا طحت ماعندي توازن بس طيحتها معي هههههه انا قاصده سحبتها بعد بعدين خلصت انا لعب تكسرت والله المهم رحت انا ونوف الحمامات اشوف شكلي انا طبعا صايرة طماااطة الا تجي لميس وتقول بنت ممكن سؤال قالتها اوكي وشو قالت وشلون ماتعورتي ؟؟ قلت عادي متعوده وبعدين جت حصتان التدبير اول حصة منطقين في الفصل ثاني حصة نزلتنا بالقبو كبينا مويه وقعدنا تزحلق ايه تذكرت الطاوله اللي كسرناها خذتها منالووه المهم جو شلة حرف النس وحنا نتزحلق عاد انا وام حمود متفقين اذا جو نستعرض عندهم هههههههههههههههه الا جت حقت القبو عاد انا وام حمود وام عبود وباقي البنا جات وقامت تهزأ اشوي جابت العامله نور ومسحتها وجات الطلعه وكل وحده راحت لبيتها
um.mrzoo8

um.mrzoo8

يوم الثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم الثلاثاء   يوم الثلاثاء Icon_minipostedالأربعاء يونيو 04, 2008 5:07 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله من جد بهذا اليوم مرررررررره كان فلله واهم شئ اهم شئ انى ما طحت بس مره وحده اللى ماحطت فيها والباقي الزحلقات كلها طحت >> حاولوا تفهون
والله حرااام حتى ساره اللى بثانى ثانى اليوم غايبه ياعمرري هي شكلها تعورت من الطيحه Sad Sad Sad
المهم والله امس مرررررررررررررررررررررررره فلللله
ياليت ينعااد اليوم هذا
ملاحظه :
اليوم ودعنا فصلنا الجمييييييييل crying ONION ONION
ياحساااااااااااااااافه قضيت فيه احلى ايام حياتى هل فصل هذا واهم شئ ان ثانى ثانى جنبنا
واهم شئ القفل والله انى ابفقد هل فصل هذا
ياعمررررررررررررررري يافصلى اللى تحت بس بنروح عند امنا امنا تبغانا استاذه العنوود بس والله تحت مرررررره فله
crying ONION ONION Sad Sad Sad Sad خلالالالالالالاص ابصيح يوم السبت مافيه ساحه نتزحلق فيها ولا فيه احد يلعب معنا من ثانى وبننطق فى السيييييب اللى يرفع الضغط
الله يا الدنيا كنا اول ما دخلنا هل فصل كنا مانبغااه بس الحين يوم رح نطلع منه كللللللنا مانببببببى
ياعمرررررررري يافصلى اللجميل
ONION crying ONION ONION crying ONION ONION crying
أم عباس

أم عباس

يوم الثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم الثلاثاء   يوم الثلاثاء Icon_minipostedالأربعاء يونيو 04, 2008 8:45 am

والله إنك صادقة يا أم مرزوق مررررررررررة بنفقد الفصل crying بس كلها ثلاث أسابيع وبعدين بعد الإجازة بيصير فصلنا ولا أحد يقدر يرجعنا فوق إن شاء الله HA
UM.93FA8

UM.93FA8

يوم الثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم الثلاثاء   يوم الثلاثاء Icon_minipostedالخميس يونيو 05, 2008 1:45 am

ايه والله من جد راح نفقدة No

ما بقى الا ثلاث اساااابيع ويصير فصلنا geek

ومحد يقدر ياخذة منننا geek
um.mrzoo8

um.mrzoo8

يوم الثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم الثلاثاء   يوم الثلاثاء Icon_minipostedالخميس يونيو 05, 2008 5:58 am

وانتم ووجيهكم مقررين انه بيصير فصلنا بعد ثلاث اسابيع
بس انا بعد هل ثلاثلا اسابيع مرح اشوفه الانى crying ابننقل من المدرسه crying
بس يااارب انى ما انقل ONION ONION ONION
m!ss--co00ol

m!ss--co00ol

يوم الثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: مزاااااااااااااج   يوم الثلاثاء Icon_minipostedالخميس يونيو 05, 2008 9:42 am

والله حتى احنا بنفقدكمممممم
بس السنه الجايه نبي نمل منكم << امزح lol!
لا لا لميااااااا لايكوووون بتنقلييين Crying or Very sad
um.mrzoo8

um.mrzoo8

يوم الثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم الثلاثاء   يوم الثلاثاء Icon_minipostedالخميس يونيو 05, 2008 9:44 am

ONION Sad Sad الا ابنقل crying ONION
DoOoShKa.m.s

DoOoShKa.m.s

يوم الثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم الثلاثاء   يوم الثلاثاء Icon_minipostedالخميس يونيو 05, 2008 11:58 am

ويييييييييين اتنقلين ؟؟

واذا بتنقلين انقلي معي امانة
ابن خلدون اذا نقلت بس ان شاء الله
um.mrzoo8

um.mrzoo8

يوم الثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوم الثلاثاء   يوم الثلاثاء Icon_minipostedالجمعة يونيو 06, 2008 9:49 am

ان شاء الله اذا نقلت انقل معك يادعاء بس يارب يارب
ان شاااء الله ما انقل يااااااااارب

يوم الثلاثاء
صفحة 1 من اصل 1